ناشد والد الطفلة نهى ياسين العبدلي البالغة من العمر ثلاث سنوات ، المسؤولين في وزارة الصحة بالنظر في حال ابنته التي تعاني من انحناء بالعمود الفقري ، ولم تجد قبولا لدى مستشفيات وزارة الصحة.
وذكر “العبدلي” تفاصيل قصة ابنته التي بدأت بتحويلها من مستشفى القنفذة العام إلى مستشفى النور بمكة المكرمة منذ قرابة عام ونصف ، وبعد معاينة حالتها في عيادة الأطفال تم تحويلها إلى عيادة المخ والأعصاب ، ويضيف أفادني الطبيب المختص بأن حالة ابنتي ليست من تخصصه وأعاد تحويل الحالة إلى عيادة الأطفال الذين قاموا بدورهم بتحويلها إلى مستشفى الملك فهد بجدة بداعي وجود عيادة متخصصة بحالة “نهى” ، وعدم وجود متخصصين بحالتها في مستشفى النور.
ويكمل قائلا : “وبعد انتظار شهر ونصف تم التواصل معه من قبل مستشفى الملك فهد بعدم قبول الحالة بحجة وجود علاج لها بمستشفى النور بمكة وهذا تضارب صريح بين مستشفى النور ومستشفى الملك فهد ، ما اضطره للتوجه للمستشفيات الخاصة للحصول على العلاج اللازم لحالة ابنته.

وطالب “والد نهى” وزارة الصحة بالنظر في حال ابنته والتوجيه بعلاجها في أي مركز أو مستشفى متخصص ، حيث أرهقته تكاليف العلاج الخاص وعلاج ابنته متوفر في مستشفيات الوزارة.